نظرة على كل من تطبيقات جوجل الرئيسية

123
تطبيقات Google قد لا تعمل من أجل كل الأعمال أو منظمة أو فريق. على الرغم من أن الأوضاع تختلف على نطاق واسع، وبعض هذه السلبيات قد تكون لا يمكن التغلب عليها باستخدام جناح جوجل الإنتاجية:

لا علاقة بلا الإنترنت الوصول إلى الإنترنت، لا يمكنك المشاركة في الحوسبة السحابية لأن كل شيء في استضافتها بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن اتصالات الإنترنت غير موثوق بها أو اتصالات بطيئة للغاية أيضا تعيق المستخدمين قدرا كبيرا.
القضايا لا أمن البيانات آمنة 100 في المئة، وحتى في السحابة، حتى لا يكون هناك دائما مخاطر في الثقة استضافة المواقع، وشملت جوجل. كلمات السر خطفت أيضا تشكل تهديدا، لذلك التعليم وحماية كلمة السر هو بمثابة حفظ فريقك آمنة على الانترنت.
التغيير أمر صعب، وإذا كان استخدام مجموعتك من البرامج المكتبية الأخرى، مثل مايكروسوفت أوفيس، هو متأصل جدا، والتحول إلى منصة جديدة قد يكون من الصعب، على الرغم من وفورات في التكاليف.
الكثير من الاستثمار في حلول أخرى، وإذا كنت قد استثمرت بالفعل قدرا كبيرا من الوقت والنفقات الخاصة بك في جناح الإنتاجية الحالية، والذي يعمل بشكل جيد لميزانيتك والإعداد، والتحول قد لا تكون مجدية اقتصاديا في الوقت الحالي. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من التكاليف الجارية، فأنت بالتأكيد بحاجة للنظر في الحوسبة السحابية مع تطبيقات Google.
الحوسبة السحابية تقدم لكم ولفريقكم العديد من المزايا على الأجنحة سطح المكتب، تكلف كونه جزءا كبيرا من الاستئناف. لا يمكنك أن تتخيل الحاجة إلى إنفاق المال للترقيات مستمرة البرمجيات، والترخيص، والدعم؟ أو تخليص نفسك من الصداع في التعامل مع البنية التحتية الخاصة بك تكنولوجيا المعلومات والخوادم الصرف، والقضايا الأجهزة الأخرى؟ ماذا عن وظيفة إضافية لتكون قادرة على التعاون على الفور على جميع المشاريع ما تبذلونه من العمل، وجدولة، وجهود الاتصالات؟ أو كيف حول ميزة إدارة الملفات الخاصة بك من بقعة واحدة باستخدام أي جهاز كمبيوتر، قرص، أو جهاز الهاتف النقال؟ إذا كان كل هذا يبدو وجذابة، ثم تطبيقات Google هو مجرد حق لك!

دعونا نلقي نظرة على كل من تطبيقات رئيسية في مزيد من التفاصيل.

جوجل جي ميل
Gmail هو خدمة جوجل البريد الإلكتروني ناجحة جدا. وكانت جوجل حولها باعتبارها المدعومة من الإعلان خدمة البريد الإلكتروني المجاني منذ عام 2004 ونمت لتصبح الأكثر استخداما على شبكة الإنترنت مزود البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت. يتطلب حساب مجاني العادية استخدام the@gmail.com نطاق عنوان البريد الإلكتروني، في حين Gmail لتطبيقات Google يسمح لك لتخصيص عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لاستخدام اسم نطاق مؤسستك.

يمكنك أيضا استخدام أدوات البحث القوية جوجل للبحث من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للعثور على ما كنت تبحث عنه، بما في ذلك الترشيح والبحث عن العلامات والوثائق. يتيح صندوق البريد الوارد في Gmail كما ترى من هو على الانترنت معكم والاتصال عن طريق الصوت، والنص، أو دردشة الفيديو. إذا كنت تستخدم عميل بريد إلكتروني مختلفة، مثل Microsoft Outlook أو Apple البريد، يمكنك استخدامه مع جوجل أيضا.

1118 كل المشاهدات 2 مشاهدة اليوم

مواضيع مشابهة قد تعجبك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *