مارك زوكيربيرج : الحكومة الأمريكية تشكل تهديدا لأمن الانترنت

قام مارك زوكيربيرج مؤسس فيس بوك عبر حسابه الرسمى على الموقع بمهاجمة الحكومة الامريكية بعنف ووصفها بالتهديد الخطير على أمن الانترنت وحمايته، حيث ذكر أن الأساليب التى تتبع الحكومة الأمريكية ووكالة الأمن القومى الامريكى NSA فى الفترة الأخيرة أساليب غير مقبولة بسبب انتهاكها خصوصية جميع المستخدمين وتجسسها على العديد من الشركات والخدمات وتطبيقات المحادثات وفقا للتقارير والتسريبات التى تتوالى .

يث صرح قائلا ” عندما يعمل مهندسينا لتحسين حماية وخصوصية المستخدمين يفعلون ذلك من أجل حماية الجميع من الجرائم التى ترتكب ويجب على الحكومة أن تكون الداعم الأول لأمن وحماية الانترنت وليس تهديدا له، وعليهم بكل جدية الكشف عن تقارير الشفافية الخاصه بهم أولا بأول ” .

جدير بالذكر أن فيس بوك واحدا من المواقع المتهمة بتجسس الحكومة الأمريكية ووكالة الأمن القومى على مستخدميه بشكل كبير فى حين ينفى فيس بوك نفيا قاطعا تعاونه مع أى جهة للتجسس على مستخدميه ويحارب بقوة أى عملية إختراق أو تجسس..

Post by Mark Zuckerberg.

1379 كل المشاهدات 2 مشاهدة اليوم

أحمد أبو الجود

أحمد أبو الجود - خبير فى برمجيات الويب وانظمة التسويق الشبكي يعمل في مجال مواقع الإنترنت منذ عام 2007 مهتم بمجال مواقع الانترنت والبرمجيات وإشهار المواقع والتسويق الالكتروني، أسس عرب تكنولوجي لحلول الويب عام 2009.

مواضيع مشابهة قد تعجبك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *