تغيير التكنولوجيا الرقمية لعبة المسوقين

123

 

نصيحة اليوم لخريجي طموح هي كلمة واحدة: “البرمجيات”.

1000000000000 $ في صناعة التسويق، وصلت أثر البرامج لأكل التسويق الآن. مع انفجار التسويق الرقمي، فمن الواضح أن التكنولوجيا تعمل على تحويل جذري في وظيفة التسويق ودور مهنية التسويق.

التغييرات امتد من خلال صناعة التسويق يذهب إلى أبعد من تعويذة بسيطة من “اتباع مقل العيون” إلى شاشات مختلفة. ويتوقع المحلل غارتنر لورا ماكليلان أنه بحلول عام 2017، ضباط التسويق الرئيس سوف تنفق أكثر على تكنولوجيا المعلومات من مدراء تقنية المعلومات. تداعيات اجتماعية والمتنقلة، والفيديو، والبيانات الكبيرة، CRM، سحابة والقوات التخريبية الأخرى التي تؤثر على جميع جوانب الأعمال التجارية، ولكن لا سيما التسويق.

ونتيجة لذلك، وقادة التسويق والوكالات تحمل الآن عبء تأثير التكنولوجيا على فهم أعمالهم، وتجربة العملاء بكاملها، وقيادة الابتكار داخل المؤسسات، وليس مجرد دورة التالية التي وضعتها إدارة تكنولوجيا المعلومات.

“شارع ماديسون يلتقي معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا” و “الثأر من المهووسين” هي المواضيع المشتركة في دوائر التسويق كما يتم التكنولوجيين يصبح نجوم موسيقى الروك من العملاء خوارزميات توظيف المشاركة وتحليلات جنبا إلى جنب مع الإبداع الفني لكسب حصة أكبر من السوق. في معظم الطريق تعطلت أبل صناعات الموسيقى والهاتف مع التصميم الصناعي والبرمجيات الذكية ذكية محمية المستخدمين من التعقيد والتكنولوجيين وبناء نظم متطورة مع الواجهات التي هي بسيطة لالمسوقين والمصممين للتلاعب كما أجهزة iPhone الخاصة بهم.

FutureM -تجمعا القادمة من قادة التسويق والتكنولوجيا التي تنطلق 22 أكتوبر، وسوف تصدي لهذه التحديات وجها لوجه، وفضح المسوقين لقادة الفكر الأكثر ابتكارا اليوم والشركات الذين يحولون التسويق. استضافت في بوسطن، في الرابطة بين التكنولوجيا وصناعة الإعلان، FutureM هو الروعة تستمر اسبوعا الذي سيجمع الفنانين والعلماء والتسويق والتسويق، والدماغ الأيسر والمفكرين الدماغ الأيمن على حد سواء، لمناقشة أهم القضايا الملحة التي تواجه هذه الصناعة. FutureM تتحول بسرعة ما يعادل SXSW، والمكان للحصول على وحي ونرى ما هي الخطوة التالية، ولكن تركز على التسويق الرقمي

582 كل المشاهدات 2 مشاهدة اليوم

مواضيع مشابهة قد تعجبك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *