العمل مع OneDrive في نظام التشغيل Windows 8.1

123
عليك أن تحب تتعلم بسرعة الوصول إلى الملفات الخاصة بك من أي جهاز وفي أي وقت. هذا هو مقدمة لOneDrive ويظهر لك كيفية بدء العمل مع الملفات . معظمنا اليوم لديهم نوعا من التكنولوجيا دائما في متناول اليد. قد نستخدم أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية لدينا عندما نكون في المكتب، والطحن الأرقام، إنشاء العروض التقديمية، وكتابة التقارير. ولكن هناك احتمالات جيدة أن نحن أيضا فحص البريد الإلكتروني، الحصول على توجيهات إلى مطعم، وربط مع تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام الهواتف الذكية لدينا. البعض منا حتى مواصلة لدينا وثائق باستعراض عمل وأكثر بينما نحن على الذهاب، وذلك باستخدام كل ما لدينا في متناول يدي: الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي، أو الهاتف.

على الرغم من أن التكنولوجيا يدعمنا تفعل كل أنواع العمل على جميع أنواع الأجهزة، والحصول على الملفات نحتاج يمكن أن يكون قليلا من مشكلة. إذا كنت تريد أن تعمل على ملف قمت بحفظه على سطح المكتب الخاص بك، كيف تحصل عليه إلى هاتفك؟ على الأرجح، سوف ترسل بالبريد الإلكتروني لنفسك. كيف يمكن نقل ملف كنت قد عملت في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المكتب؟ نعم، استخدام البريد الإلكتروني أو محرك أقراص فلاش. المشكلة مع هذا النهج هو أنه إذا كنت غير دقيق، يمكنك البدء بسهولة يعمل على نسخة قديمة من ملف وتفقد التحديثات الهامة والتحسينات.

وهنا أفضل الخيارات: تخزين الملفات في موقع مركزي واحد حيث يمكنك بسهولة فتح والعمل على الملف باستخدام أي جهاز لديك.

مرحبا بكم في OneDrive، والإجابة مايكروسوفت لتخزين سحابة. حساب OneDrive الخاص بك هو مساحة حرة لتخزين على الانترنت حيث يمكنك حفظها وتنظيمها وتحديثها ومشاركة الملفات باستخدام سطح المكتب، وكمبيوتر محمول، قرص، والهاتف. OneDrive الخاص بك هو جزء من حساب Microsoft الخاص بك، وعند حفظ الملفات باستخدام أي من تطبيقات Office (أو نقل الملفات باستخدام مستكشف حول ملف)، يمكنك حفظ ملفاتك إلى OneDrive بسهولة، تماما كما تفعل أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز .

كيف يمكنني الحصول على OneDrive؟
إذا كنت تستخدم Windows 8.1، فسوف نكتشف أن OneDrive بالفعل المتاحة لك، سواء على الشاشة البداية وباعتبارها واحدة من المفضلة يمكنك اختيار الملف في مستكشف. إذا كنت تستخدم ويندوز 7 أو ويندوز 8، يمكنك تنزيل التطبيق OneDrive من مايكروسوفت تحميل الصفحة OneDrive (https://onedrive.live.com/about/en-us/download/). إذا كنت ترغب في تحميل OneDrive لديك هاتف ويندوز، اضغط المتجر على هاتفك والبحث عن OneDrive؛ ثم انقر فوق تثبيت لإضافة التطبيق لهاتفك.

 

الآن OneDrive المتاحة لدائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وكذلك أجهزة إكس بوكس ​​الخاص أيضا. يمكنك تحميل تطبيقات OneDrive إضافية عن طريق الذهاب إلى صفحة تحميل OneDrive والنقر اختر جهازك. ببساطة انقر أو اضغط جهازك من القائمة وموقع يقودك من خلال عملية لتحميل التطبيق التي تحتاج إليها.

 

عرض الملفات الخاصة بك في OneDrive
بالإضافة إلى استخدام OneDrive في مستكشف ملف، حيث يمكنك رؤية الملفات والمجلدات المعروضة في النمط التقليدي مستكشف الملفات الخاصة بك، يمكنك الذهاب إلى OneDrive على شبكة الإنترنت لعرض الملفات والمجلدات الخاصة بك هناك. تظهر المجلدات كما المستطيلات، وعرض أي صور قمت بتخزينها في الداخل. على طول الجزء العلوي من الشاشة، ترى أدوات للعمل مع الملفات التي تم تخزينها في السحابة. انقر فوق إنشاء لإنشاء مجلد جديد لملفاتك أو لإنشاء المستندات وأوراق العمل والعروض التقديمية باستخدام تطبيقات Office عبر الإنترنت.

 

يمكنك أيضا النقر فوق سهم إلى مشاركة ملف أو مجلد مع الآخرين في قائمة الاتصال الخاصة بك، تحميل الملفات إضافية، تغيير إعدادات OneDrive الخاص بك، وأكثر من ذلك. يمكنك التحكم في طريقة عرض الملفات عن طريق النقر مستندات الزوار، كل الصور، أو المشتركة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة OneDrive. النقر فوق كل فئة من هذه الفئات يعرض فقط أنواع الملفات التي اخترتها. على سبيل المثال، إذا قمت بالنقر فوق المشتركة، فقط على الملفات التي شاركتها مع الآخرين عرضها في منطقة العرض الملف.

من السهل الوصول إلى تطبيقات أخرى
شيء واحد يمكن أن تقدم مايكروسوفت من حيث التخزين السحابية التي لا يمكن للآخرين غير السهل الوصول إلى تطبيقات Microsoft الأخرى. بالضغط أو النقر على السهم لأسفل على يمين OneDrive في الزاوية العلوية اليسرى، قمت بعرض المحور مكتب، والتي تعطيك مجموعة من البلاط التي تنقلك إلى تطبيقات Microsoft الأخرى: توقعات الناس، والتقويم، وورد أون لاين، إكسل الانترنت، باور بوينت على الانترنت، و OneNote على الانترنت. وهذا يتيح لك التنقل بين OneDrive وتطبيقات أخرى بسلاسة، مع نقرة بسيطة من الفأرة أو الصنبور من الاصبع.

 

إذا كان متصلا جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مجال، قد لا تكون سلامة الأسرة المتاحة. تحقق مع مسؤول النظام الخاص بك.

الافكار النهائية
إذا كنت تستخدم عددا من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المختلفة على مدار اليوم، وتخزين الملفات في السحابة يوفر لك وسيلة سهلة للوصول إلى الملفات الخاصة بك دون توفير والبريد الإلكتروني إصدارات متعددة في جميع أنحاء المكان. عن طريق تخزين الملفات الخاصة بك في مكان واحد، يمكنك فتح، تحرير، ومشاركتها بسهولة من أي جهاز. عند استخدام OneDrive، والإجابة مايكروسوفت لتخزين سحابة، يمكنك الحصول على فائدة إضافية من العمل بسلاسة مع التطبيقات الخاصة بك مكتب، مكتب تطبيقات الانترنت، وتطبيقات Microsoft الأخرى قد وصلنا إلى الاعتماد على مثل الناس، والتقويم، وأكثر من ذلك. حتى لو كنت قد تعرضت لمحاولة الحفاظ على رأسك من الغيوم، OneDrive يستحق المحاولة. قد تجد فقط أن يجعل إدارة كل تلك الملفات نسيم.

1268 كل المشاهدات 2 مشاهدة اليوم

مواضيع مشابهة قد تعجبك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *