الشروع في العمل مع تطبيقات Google

123
التكنولوجيا السحابية والتي تجتاح العالم، والشركات، والمدارس، وغيرها من المنظمات والاستفادة من الفرص التي يوفرها. الخدمات المستندة إلى سحابة استخدام الإنترنت كمنبر للتطبيقات وتوفر للمستخدمين مساحة على أجهزتهم لتخزين جميع أنواع الملفات، وعادة لقاء رسوم. الناس يجدون بسرعة إلى أن استخدام تطبيقات على شبكة الإنترنت وتخزين البيانات على الانترنت هو أسهل بكثير وأكثر فعالية من حيث التكلفة حلول الحوسبة سطح المكتب أكثر من ذلك. جمال التكنولوجيا السحابية هو تحررك من الحاجة إلى أن يكون في نفس المساحة للعمل معا، وليس لديك ما يدعو للقلق بشأن الحفاظ على البرمجيات والخوادم.

وقد أدخلت جوجل خط من التطبيقات على شبكة الإنترنت للشركات والمؤسسات، والمنظمات الأخرى، ودعا تطبيقات Google. الخطوة الأولى لفهم تطبيقات Google هو معرفة ما هي وماذا يمكن أن نفعل لك. بعد أن كنت قد قررت هم على حق بالنسبة لك، التوقيع هو سهل وسريع.

جميع معلومات عن تطبيقات Google
تطبيقات Google هو مجموعة الإنتاجية، كما دعا جناح المكتب. مصممة خصيصا للشركات والمؤسسات غير الربحية والمؤسسات والمنظمات الأخرى، وتطبيقات جوجل توفر أدوات التعاون وتطبيقات فريدة من نوعها لإجراء جميع أنواع العمل، وكلها يمكن الوصول إليها من على الإنترنت. وهنا كيف يمكن أن تساعدك على تطبيقات Google:

خدمات أي برامج أو أجهزة السحب مثل تكاليف تطبيقات Google لا تتطلب البرامج المثبتة على كل جهاز كمبيوتر أو جهاز يقوم بالوصول إليهم. لم يكن لديك ما يدعو للقلق المنشآت المرخص لها والتأكد من كل مستخدم على فريقك لديه البرنامج الصحيح. وهذا يعني أيضا أنك لا داعي للقلق حول الشبكة أو خوادم الويب، والتعاقد الدعم الفني والاستشاريين أو موارد تكنولوجيا المعلومات الأخرى. الكلفة فقط مع تطبيقات Google هو اشتراك شهري أو سنوي.
لا ترقيات-لم يعد لديك ما يدعو للقلق حفظ الجميع تكوين مع أحدث ترقيات البرامج. تطبيقات Google بترقية التطبيقات الخاصة بهم تلقائيا دون انقطاع في الخدمة. يمكنك أن تكون متأكد من أن الجميع يستخدم أحدث التطبيق في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول.
مزيد من التعاون بين تطبيقات المستخدمين جوجل يبسط العمل معا، مما يسمح للناس لرؤية التغييرات على المستندات في الوقت الحقيقي دون مضايقات من التعديلات خارج المزامنة. الجميع لديه حق الوصول إلى وثائق في الوقت نفسه، وتظهر التغييرات على الفور ضمن مستند.
أكثر موثوقية هل يمكن أن نتوقع المزيد من الموثوقية مع تطبيقات Google الجهوزية-النسبة المئوية للوقت أن الخدمة غير متوفرة. تطبيقات Google تفتخر توافر النظام 99.9 في المئة، لذلك لم يكن لديك لتأكل عن شعبك عدم وجود الوصول إلى النظام.
تأمين والخاص لأنك تخزين البيانات الخاصة بك على الانترنت مع تطبيقات Google، ملفاتك متاحة ويسهل العثور عليها دائما. خلافا لأنظمة سطح المكتب حيث كنت في حاجة دائما للقلق حول النسخ الاحتياطي للبيانات إلى أن تكون مستعدة لتعطل القرص الصلب، أو البيانات المفقودة أو المسروقة، سحابة التخزين يعني هي الملفات متوفرة وسهلة المنال. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم جوجل أفضل معايير الصناعة التدقيق للحفاظ على البيانات آمنة وخاصة.
يقدم الدعم المستمر جوجل مجموعة واسعة من برامج الدعم، بما في ذلك لوحات المناقشة، والمنتديات، ومراكز المساعدة التي يتم تحديثها باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، 24/7 دعم العملاء هو متوفر عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني، أو الخدمة الذاتية الدردشة على شبكة الإنترنت.

1258 كل المشاهدات 2 مشاهدة اليوم

مواضيع مشابهة قد تعجبك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *